This Is An Educational Website That Is Specialist In Collecting The Recent And The Most Important Trusted Information And Researches In The Nutrition Therapy And Weight Loss Field. This Is One Of The Educational Websites That Owned By S.C.T.C For Counseling And Training Program. Our Main Products In The Market Is Nutrition Therapy, Human Development, Human Resource, Management Science. One Of The Best Product We Produce Is Nutrition Therapy And Obesity Management Certified Diploma

أكاديمية Meta للإعلانات: تحويل منشوراتك إلى إعلانات جذابة

توفير الوقت عن طريق إنشاء إعلانات تحتوي على صور أو مقاطع فيديو من منشورات حالية.
Meta for Business
توفير الوقت عن طريق إنشاء إعلانات تحتوي على صور أو مقاطع فيديو من منشورات حالية.  ‌
Header

توفير الوقت من خلال إنشاء الإعلانات باستخدام منشوراتك

ليس بالأمر الخفيّ أن العناصر البصرية عالية الجودة يمكنها جذب انتباه الأشخاص. وستتعرف اليوم على كيفية إنشاء إعلانات جذابة باستخدام الصور أو مقاطع الفيديو الموجودة لديك بالفعل.
الحصول على النصائح
شاهِد الفيديو الخاص بنا للتعرُّف على ما يجعل تصميم الإعلان فعَّالاً، وكيفية إنشاء عناصر بصرية مباشرةً في مدير الإعلانات من Meta.

تدريب اليوم

تحويل منشور إلى إعلان بسهولة

لقد كنت تنشر بانتظام على صفحتك على فيسبوك ولديك بالفعل عناصر بصرية لإنشاء إعلانك الأول! ويمكن أن تساعدك النصائح والأدوات والقوالب الخاصة بنا على إعادة استخدام الصور أو مقاطع الفيديو في بضع خطوات فقط.
نصائح للمساعدة على اختيار العناصر البصرية المناسبة:

استخدم المنشورات الرائجة التي يسجل متابعوك إعجابهم بها ويعلقون عليها.

اختر الفيديو بتنسيق رأسي، الذي يبرز أثناء قيام الأشخاص بالتمرير على شاشة الهاتف المحمول.

حدِّد العناصر البصرية التي تعرض المنتج أو الخدمة التي تقدمها بوضوح.

قم بتشغيل تصميم Advantage+ لتحسين الوسائط الخاصة بك عن طريق تطبيق تغييرات تركيبية أو إضافة موسيقى أو ضبط سطوع الصور وتباينها.

قم بتشغيل مواضع Advantage+ لتوزيع إعلانك على فيسبوك وInstagram وMessenger للعثور على المواضع التي توفر أقل تكلفة لكل نتيجة.

التدريب العملي

يريد متجر "Lucky Shrub" المتخصص في بيع النباتات الوصول إلى عملاء جدد من خلال الإعلانات. ولذلك قرر استهداف الرجال والنساء الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و65 عامًا والذين يعيشون في مدينة نيويورك، ويهتمون بالنباتات والبستنة.

جذب انتباه جمهورك باستخدام العناصر البصرية عالية الجودة

إنشاء إعلان
الحصول على النصائح

مورد إضافي:

إذا كنت تواجه مشكلة في نشر إعلانك، فتعرَّف على كيفية حل مشكلات الإعلان.

تحويل الصور إلى فيديو باستخدام قوالب سهلة الاستخدام.

No comments:

Post a Comment