This Is An Educational Website That Is Specialist In Collecting The Recent And The Most Important Trusted Information And Researches In The Nutrition Therapy And Weight Loss Field. This Is One Of The Educational Websites That Owned By S.C.T.C For Counseling And Training Program. Our Main Products In The Market Is Nutrition Therapy, Human Development, Human Resource, Management Science. One Of The Best Product We Produce Is Nutrition Therapy And Obesity Management Certified Diploma

أكاديمية Meta للإعلانات: إرسال العملاء إلى موقعك على الويب أو الرسائل الخاصة

ابدأ بحملتك الإعلانية الأولى عبر بضع نقرات فقط.
Meta for Business
ابدأ بحملتك الإعلانية الأولى عبر بضع نقرات فقط.  ‌
Header

حان الوقت للوصول إلى أهدافك من خلال إنشاء إعلانك الأول

الآن بعد أن تعلمت أساسيات كيفية إنشاء إعلان في مدير الإعلانات من Meta، دعنا نستكشف كيفية الحصول على نتائج مهمة لنشاطك التجاري.

سواءً أكان هدفك هو جذب مزيد من الزوّار إلى موقع الويب أو تجميع معلومات الاتصال أو رؤية المزيد من التفاعل على المنشورات، فإن طرح الإعلان هو الخطوة الأولى.

إنشاء إعلان
اتبع الإرشادات التفصيلية لمزيد من المحادثات ذات جودة أعلى باستخدام مدير الإعلانات.

دعوة عملاء جدد لمراسلة نشاطك التجاري

يمكنك، باستخدام إعلانات النقر للمراسلة، استهداف العملاء المحتملين الذين من المرجح بشكل كبير أن يتجهوا لمراسلتك على Messenger أو Instagram أو واتساب. ابدأ باختيار هدف التفاعل لجذب العملاء المحتملين إلى البريد الوارد الخاص بك.
إنشاء إعلان

تعرَّف على إعداد إعلانات النقر للمراسلة

إجراء المزيد من عمليات الشراء وحجز المواعيد بموقعك على الويب

باستخدام إعلان بهدف الزيارات، يمكنك الترويج لعنوان URL محدد على فيسبوك أو Instagram أو Messenger، وإرسال الأشخاص إلى تلك الوجهة بنقرة واحدة. حدِّد هدف الزيارات عندما تريد ترويج منتج أو خدمة جديدة، أو الحصول على عمليات تسجيل جديدة بالبريد الإلكتروني أو عدد استجابات لمناسبتك.

إنشاء إعلان

تعرَّف على إعداد إعلان زيارات

موارد إضافية:

التعرُّف على كيفية إدارة رسائلك باستخدام أدوات المراسلة المجانية الخاصة بنا.

الحصول على توصيات بشأن الميزانية لإعلانات التفاعل والزيارات.

تجربة هذه النصائح لحل مشكلات الإعلانات.

No comments:

Post a Comment