This Is An Educational Website That Is Specialist In Collecting The Recent And The Most Important Trusted Information And Researches In The Nutrition Therapy And Weight Loss Field. This Is One Of The Educational Websites That Owned By S.C.T.C For Counseling And Training Program. Our Main Products In The Market Is Nutrition Therapy, Human Development, Human Resource, Management Science. One Of The Best Product We Produce Is Nutrition Therapy And Obesity Management Certified Diploma

منشئو المحتوى على ريلز، حقق أرباحًا من خلال ميزة النجوم على "ريلز"

سجِّل في النجوم على ريلز، وهي طريقة ممتعة للجماهير للتعبير عن دعمهم ومساعدتك في ربح المال على "ريلز من فيسبوك".
Meta for Business
سجِّل في النجوم على ريلز، وهي طريقة ممتعة للجماهير للتعبير عن دعمهم ومساعدتك في ربح المال على "ريلز من فيسبوك".  ‌
Header
تحقيق الأرباح من خلال النجوم على ريلز
التسجيل

مرحبًا ‏خدمه‏،

الآن بعد أن أنشأت ريلز من فيسبوك، يمكنك البدء بربح المال باستخدام النجوم من ريلز، وهي طريقة ممتعة للجماهير للتعبير عن دعمهم ومساعدتك على ربح المال من محتوى ريلز الخاص بك. يُعَد ربح المال باستخدام النجوم على ريلز أمرًا بسيطًا - قم بالتسجيل في النجوم وشاهِد النجوم تتدفق عندما تنشر على ميزة ريلز من فيسبوك! باستخدام ميزة النجوم، يمكنك التعبير عن نفسك بمصداقية وتسليط الضوء على أسلوبك الشخصي وإبداعك.

من خلال التسجيل في النجوم، يمكنك فتح الوصول إلى النجوم بتنسيقات أخرى، بما في ذلك الفيديو عند الطلب والبث المباشر. وقدِّم للمعجبين لمحة عن حياتك من خلال إنشاء مقاطع ريلز أو نشر فيديو حسب الطلب أو استضافة بث مباشر - فالخيار لك! ويمكن للمعجبين إرسال النجوم إليك على جميع أنواع مقاطع الفيديو.


شكرًا،
فريق فيسبوك من Meta

التسجيل
تم إرسال رسالة البريد الإلكتروني هذه إلى ‏‎drmohamedeid2011@gmail.com‎‏. إذا كنت لا تريد تلقي رسائل البريد الإلكتروني هذه من شراكات المجتمع وMeta للإعلام في المستقبل، يرجى ‏إلغاء الاشتراك‏.
Meta Platforms, Inc., Attention: Community Support, 1 Facebook Way, Menlo Park, CA 94025

No comments:

Post a Comment